Ads Top

أكثر من اضافة لفتح المواقع المحجوبة مجانا

اليوم سوف نتعرف معا على أفضل الإضافات لعام 2019 التى سوف تستطيع من خلالها أن تقوم بفتح أى موقع محجوب فى بلدك وحماية نفسك من التتبع بكل سهولة ويسر وسوف نتطرق إلى إضافات لمتصفح جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس وطبعا نفس إضافات chrome هى المستخدمة فى متصفح opera والعديد من المتصفحات المشتقة منة كل ما عليك هو تحميل الإضافة ومجرد تشغيلها تقوم بأختيار الدولة التى تريد تغيير عنوان الأى بى لها لتجاوز الحظر

أولا هذة أفضل ثلاث إضافات VPN لجوجل كروم والبرامج المشابهة لة

الإضافة رقم 1: إضافة betternet وهى إضافة مجانية لمتصفح chrome تسمح لك بالدخول على الأنترنت بشكل مجانى وهى من ضمن سلسلة برمجيات شركة betternet التى تقدم نفس الخدمة للعديد من الأنظمة مثل "Windows، Andriod، iOS MAC OS ،CHROME" وكل ذلك بشكل مجانى الإضافة سوف تعمل على نقل جميع إصالات المتصفح بشكل مشفر لتتجاوز حظر وحجب المواقع من مزود الأنترنت الخاص بك وتمتلك الأضافة فقط على متجر كروم أكثر من ‪1,326,052‬‏ من المستخدمين.

الإضافة رقم 2: إضافة Browsec VPN سوف تمكنك هذة الإضافة من ﻔﺘﺢ اﻟﻤﻮاﻗﻊ المحجوبة، ﻭاﻟﺘﺼﻔﺢ ﺑﺸﻜﻞ ﻣﺠﻬﻮﻝ على الأنترنت بشكل مجانى فالأضافة تمتلك ما يزيد عن ‪3,650,990‬‏ من المستخدمين وهذا دليل على قوة وسرعة الفى بى أن المقدم من الشركة لكل هؤلاء المستخدمين فالأضافة سوف تعمل على تشفير كامل إتصالك بالنترنت من خلال المتصفح حتى يصع تتبعك أو حجب المواقع عنك.

الإضافة رقم 3: إضافة uVPN مميزة حيث تمتلك حوالى ‪1,421,583‬‏ من المستخدمين وكلهم قاموا بعمل تقييمات جيدة جدا على المتجر لهذة الإضافة وسرعة التصفح مع إستخدام الإضافة فهى تقوم بعمل أكثر من قناة لتشفير إتصالك بأكثر من دولة مما يزيد مستوى الحماية وعدم قدرة المواقع على تتبعك أو حجب أى موقع عنك.




الإضافة رقم 1: إضافة Browsec VPN هى نفس الإضافة الخاصة بكروم ولكن هنا لمتصفح فايرفوكس ونفس الشكل ولا يوجد أى إختلاف وسبب إدراجها هنا أنها فعلا تستحق أن توضع هنا أيضا وفى المرتبة الأولى فليس مطلوب منك أى عملية شراء أو تقييد بحجم بيانات معين أو حتى عمل حساب مجانى فقط قم بتثبيت الإضافة وبعدها إختيار الدولة وسوف يتم فك حجب المواقع عنك بكل سهولة.

ثانيا هذة أفضل ثلاث إضافات VPN لموزيلا فايرفوكس


الإضافة رقم 2: إضافة Hoxx VPN Proxy هى إضافة من أفضل الإضافات لفك حجب المواقع وحمايتك أثناء تصفحك للأنترنت حيث تمتلك الإضافة ما يقارب من 270 ألف مستخدم بتقييم أعلى من 4.6 وهذا بطبيعة الحال بالنسبة لإضافة مجانية شئ إيجابى جدا كما أن الإضافة لا تحتاج إلى أى عمليات تسجيل أو إشتراك.

الإضافة رقم 3: إضافة Touch VPN تابعة لشركة AnchorFree Inc صاحبة برنامج Hotspot Shield الشهير وهى تستخدم تشفير البيانات من نوع SSL encryption وبتالى بياناتك كلها سوف تكون مؤمنة من أى نوع من التجسس وتتبع من قبل المواقع وسوف تقوم بفك حجب كل المواقع بكل سهولة.


إلى هنا نكون قد إنتهيا من الإضافات الخاصة بالمتصفح لفك حجب أى موقع مجانا ويمكنك أيضا مشاهدة المقالات الأخرى حول البرامج والتطبيقات المجانية والمدفوعة والتى بطبيعة الحال تقدم خدمة أفضل ودعم أكثر لكامل الإتصالات سواء على الكمبيوتر أو الموبايل أو حتى الروتر لتشفير وفتح الحجب لكل الإجهزة بكل بساطة لا تبخل علينا بمجرد تعليق بسيط.
أكثر من اضافة لفتح المواقع المحجوبة مجانا أكثر من اضافة لفتح المواقع المحجوبة مجانا Reviewed by أحمد مصطفى البسيونى on يناير 15, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات