Ads Top

الفرق بين ال VPN المدفوع والمجانى

أنت بالتأكيد هنا من أجل معرفة الفرق بين الفى بى ان المدفوع والمجانى وأيهما أفضل للدخول على المواقع المحجوبة وتخطى الحظر على المواقع على الإنترنت كما تم سابقا توضيح كيف يتم هذا الأمر فى مقال ما هي خدمة VPN وفيما تستخدم يمكنك تصفح المقال لتعرف أكثر.

الفرق بين البروكسى المدفوع والمجانى
من خلال السطور التالية سوف أحاول توضيح كافة الفروقات بين ال VPN المجانى والمدفوع رغم أن كلاهما يقوم بنفس الوظيفة فى تخطى الحجب عن شبكة الإنترنت ،والوصول لجميع المواقع المحجوبة ولكن دعونى أولا أوضح فوائد إستخدام البروكسى أو الفى بى إن عند تصفح الإنترنت.
  • تغيير عنوان الأي بي الخاص بجهازك.

  • تغيير مكانك إلى أى مكان أخر فى العالم.

  • تجاوز الحجب وحظر بعض أو كل المواقع المفروض فى دولتك.

  • تكوين إتصالات مشفرة وبالتالى زيادة مستوى الخصوصية عند تصفحك للإنترنت.



الأن دعونى أوضح الفروقات بين المدفوع والمجانى بشكل بسيط
  1. البرامج المجانية تحتوى على إعلانات بشكل كبير بخلاف المدفوعة فالبعض يقوم بحظر جميع الإعلانات.
  2. مستوى الخصوصية ينعدم فى المجانية فهو يكتفى بتغيير الدولة لتجاوز الحظر لكن لا يوجد أى مستوى من التشفير.
  3. السرعة بالتأكيد فى المجانى لا تقارن بالمدفوع فهو نادر أن تجد VPN مجانى سريع ولأغلب يكون سريع فى بداية عملة قبل إنتشاره.
  4. عدد السيرفرات فى المجانى فى أغلب الأوقات لا يتجاوز 10 سيرفرات أما المدفوع فقد يصل إلى أكثر من 3000 سيرفر يمكنك الإختيار فيما بينهم.
  5. البرامج المجانية لا تدعم الكثير من المنصات فى الأغلب تكون موجهة إلى منصة واحدة مثل أندرويد أو الويندوز لكن المدفوع تجدة متاح على جميع الأنظمة ويمكنك إستخدام نفس الحساب مع أكثر من جهاز فى وقت واحد.

فى النهاية لا تنسى الإطلاع على الخيارات المتاحة لك من أعلى سوف تجد الخدمة والبرنامج المناسب لك بالتوفيق
الفرق بين ال VPN المدفوع والمجانى الفرق بين ال VPN المدفوع والمجانى Reviewed by أحمد مصطفى البسيونى on يونيو 08, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات